أخر الاخبار

تحميل ار اي واتس اب اخر اصدار 8 RA WhatsApp

تحميل ار اي واتس اب اخر  اصدار 8 RA WhatsApp


تحميل ار اي واتس اب اصدار 8 RA WhatsApp


اهلا وسهلا ومرحبا بكم متابعي قناه ومدونه البارون للمعلوميات وفي شرح جديد وافاده جديده انشالله طبعا من قبل سبق وقمنا بشروحات تخص التطبيقات والتخصيصات لجهاز اندرويد وخاصه الواتساب بشكل عام فهذه المرة سوف نتكلم علا نسخه وتحديث واتساب ار اي.
بغض النظر عن حقيقة أن WhatsApp هو أحد التطبيقات المفضلة للجميع ، وذلك بفضل سهولة استخدامه وفعاليته عند إرسال الرسائل ، هناك شيء لا يلائم كثيرًا وهو تصميم واجهته في إصدارات Android . لهذا السبب سنركز هذه المرة على واجهة التطبيق ووظائفه.
وبما انهو نعلم ويعلم الجميع هنا أن WhatsApp قد اجتاز هذه المعركة من حيث التواصل الفعال في الوقت الحقيقي. ويرجع ذلك إلى مواردها الكبيرة التي توفرها ، على سبيل المثال ، إمكانية تبادل الملفات ومشاركة الحالات وإجراء مكالمات الفيديو مع الصوت أو الفيديو والصوت فقط بين وظائف أخرى.
فلو اجينا من ناحيه النظر إلى كل ما سبق ، أريد أن أركز مباشرةً على إصدار جديد من WhatsApp تم إطلاقه من قِبل جهة خارجية والتي تعمل على تغيير الواجهة التي اعتدنا أن نراها في الإصدار البسيط والممل من WhatsApp على منصات Android. بالتأكيد يأخذ التاج نظام التشغيل iOS لأن هذا هو المكان الذي نرى فيه تصميمًا جذابًا لتطبيق WhatsApp.
فطبعا قد تم تطوير تطبيق نسخه WhatsAppبواسطة StefanoYG وهو الشخص المسؤول عن إنشاء هذه الإصدارات من التطبيق بالإضافة إلى التصميم ، ولديه وظائف متميزة لا تملكها النسخة الرسمية. بالإضافة إلى التطبيق ، نجد موضوعين او شكلين ، أحدهما أبيض والآخر أسود حتى نتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه.
فلا تنسا ان تضع في اعتبارك ومخيلتك أنه يتعين علينا عمل نسخة احتياطية محليًا ، حتى يتمكن التطبيق من اكتشاف الدردشات المحفوظة مسبقًا. بعد هذا التثبيت بسيط للغاية وليس لديه صعوبة كبيرة.
وفي  نهاية هذه المقالة نكون قد انتهينا من شرحه نسخه واتساب ار اي تبع اليوم طبعا سوف تجد  مقطع فيديو بالاسفل تبع قناتنا اليوتيوب لشرح نسخه اليوم بالتفصيل من ناحيه أعلمك إجراء التثبيت خطوة بخطوة من التطبيق إلى السمات وتشغيلها. ستجد أدناه روابط تنزيل التطبيق بالإضافة إلى الثيمات بالأسود والأبيض . بتمنا تحصل على أقصى استفادة من هذا التطبيق ومشاركته مع جميع أصدقائك وعائلتك. قودباي?

فديو شرح النسخه بالتفصيل





قسم التحميل من هنا


Baron Informatics
بواسطة : Baron Informatics
مدون ويوتيوبر عربي يمني -أدمن موقع وقناة البارون للمعلوميات وادمن قناة البارون للمعلوميات على اليوتيوب -اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook twitter instagram pinterest tumblr linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-