أخر الاخبار

تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي والاحمر والازرق واتساب بلس ضد الحظر 7.95 WHATSAPP GOLD

تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي والاحمر والازرق واتساب بلس ضد الحظر 7.95 WHATSAPP GOLD

تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي والاحمر والازرق واتساب بلس ضد الحظر 7.95 WHATSAPP GOLD 

اهلا وسهلا بكم حبايب القلب متابعي مدونه وقناه البارون للمعلوميات وفي شرح جديد وافاده جديده انشالله فاليوم سوف نتكلم علا تحديث نسخه واتساب الذهبي والازرق والاحمر اخر اصدار واخر تحديثv7.95

الــمميزات المضافه ف التحديث

*إخفاء متصل الآن.
*إخفاء آخر ظهور.
*إخفاء صحين القراءة.
*إخفاء صحين الإستلام.
*إخفاء محادثات واتساب.
*إستخدام رقم سري للمحادثات.
*إستخدام العديد من إعدادات الخصوصية.
يعتبر شرح اليوم هو تحديث واتس اب الذهبي 7.90 ضد الحظر ان شاء الله تم بناء النسخة على اصدار 2.19.216 تمديد الحالة تلقائيا اكبر من 30 ثانية فصل الانترنت عن الواتس اب الخصوصية اخفاء الظهور / اخفاء صحين القراءة / ....... منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية منع اظهار انك شاهدة الحالة منع اظهار الرسالة محولة تحميل الحالة / نسخ الحالة خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه.

ممـيزات واتساب الذهبيv7.95

*النسخة ضد الحظر ان شاء الله.
*تحديث الى اصدار 2.19.274 من نسخة المتجر
*نواجه صعوبات في اضافة المميزات السابقة بسبب سياسات شركة الواتساب، سنحاول اضافتها لاحقا ان شاء الله.
*تم اضافة قفل الواتساب تجده في اعدادات الذهبي.
*الان تستطيع السماع لجميع التسجيلات الصوتية المرسلة لك بدون الضغط في كل مرة لتشغيلها.
*الخصوصية اخفاء الظهور / اخفاء صحين القراءة اخفاء صحين الاستلام … الخ
*منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.
*منع اظهار انك شاهدة الحالة.
*منع اظهار الرسالة المحولة.
*تحميل الحالة / نسخ الحالة.
*خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه.

مميــزات جديده في الذهبي

*إخفاء وضع “متصل”: قد ترغب أحيانًا في إستخدام برنامج الدردشة ومتابعة الأحداث لكن بشكل متخفي عن الأنظار؛ برنامج واتس اب الذهبي يمنحك هذه الإضافة حتى تتحدث مع من تُريد دون إزعاج من الأخرين، أيضًا لن يعرف أصدقائك أخر مرة كنت متصل فيها على التطبيق.
*إخفاء وضع “قراءة الرسالة” : يُمكنك الآن قراءة الرسالة التي يُرسلها أصدقائك بشكل سري دون أن يعلم المرسل بذلك.
*اخفاء وضع “استلام الرسالة” : مثل قراءة الرسالة؛ إذا كنت ترغب في أن يعتقد أحدهم أن الرسالة لم تصل إليك، كل ما عليك فعله هو تنشيط هذا الوضع ومتابعة الرسائل بصمت.
*إخفاء وضع “جاري الكتابة” : ايضًا هناك إضافة حديثة في برنامج واتس اب الذهبي وهي التحكم في حالة الكتابة، يُمكنك التحكم بذلك عن طريق إعدادات الخصوصية المحدثة بالبرنامج، وهكذا لن يعرف أصدقائك إذا كنت تقوم بالكتابة أو لا.
*إخفاء وضع “جاري تسجيل مقطع صوتي” : أيضًا من الإضافة المحدثة بالبرنامج هي إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي من إعدادات الخصوصية.
*إخفاء وضع “مشاهدة الحالات” : أصبح بإمكانك الآن متابعة الحالات التي يُنشرها أصدقائك دون معرفتهم بذلك، أنت في أمان تام من الكشف عن نفسك لأصدقائك وزملائك عن طريق إخفاء حالتك على الإنترنت تمامًا، تعطيل حالة الكتابة/ التسجيل.
*إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة : من أحدث وأهم الإضافات الحديثة بالبرنامج؛ قد يُثيرك الفضول في معرفة محتوى الرسالة التي تمت حذفها بالفعل من قبل جهات الإتصال لديك، مع برنامج واتس اب الذهبي يُمكنك إعادة مشاهدتها دون علمهم.
*ايقاف النت عن الواتس : يتم ذلك من خلال الضغط علي ايقونة الوايفاي التي تظهر في اعلي شاشة التطبيق فعند اتمام عملية اقفال النت عن الواتس اب يظهر علي علامة الواي فاي رمز قفل وتظهر رسالة غير متصل بالإنترنت.
حذف الإعلانات : لن تجد أي نوع من الإعلانات المزعجة التي تنزعج منها على برنامج الدردشة الأخرى هنا، اهتم المطورون بحذف الإعلانات حتى يحمي البيانات والمعلومات الخاصة بك من البرمجيات التالفة.
*تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد 2020 : على عكس تطبيق الواتساب العادي؛ برنامج واتس اب الذهبي يُتيح لك استخدام رقمين مختلفين في نفس الجهاز او من الممكن استخدام إحدى الحيل الأخرى الا وهي parallel space *تنزيل تحميل تطبيق متعدد الحسابات لفتح أكثر من حساب لنفس التطبيق.
*تحميل الحالة: إذا عجبتك الحالات التي ينشرها أصدقائك؛ *يُمكنك الإحتفاظ بها على جهازك بضغطة زر واحدة عن طريق الضغط علي تحميل.
*حالة الواتس اكثر من 30 ثانية: لست محكومًا الآن بمدة معينة للحالات التي تنشرها، لن تضطر إلى رفع حالات قصيرة مع برنامج واتس اب الذهبي.
*إجراء مكالمات جماعية : وهذه من الإضافات التي يعشقها الكثيرون؛ يُمكنك عمل مكالمة جماعية بين أصدقائك للدردشة في نفس الوقت.
*ضد الحظر : مع برنامج واتس اب الذهبي لا يوجد وضع الحظر أو القائمة السوداء؛ وهذه الإضافات المميزة التي يبحث عنها البعض في تطبيقاتهم.
*تحرير اللون : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب الذهبي الجديد، يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان وفقًا لاختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات واختيار اللون المفضل لديك.
*المرفقات : تعد المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدًا للعديد من مستخدمي برنامج واتس اب الذهبي، لذلك أضاف المطورون المزيد من الإضافات التي تسمح على سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد بدلاً من 30 صورة فقط ويمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغابايت بدلاً من 15 ميغابايت فقط.
*الرد التلقائي : تستطيع الأن إرسال رساله إلي إصدقائك عندما تكون غير متواجد او متصل بالإنترنت فترسل إتوماتيك عندما يرسل لك إي شخص رساله.
*خصوصية أكثر : تستطيع الأن الإستمتاع بخصوصية أكثر عند طريق وضع كلمة سر لفتح برنامج واتس اب ابوعرب مكونة من 4 إرقام وكذلك يمكنكم وضع للرسائل نفسها كلمة مرور.
*منع ظهور الصور والفيديو في الإستوديو : تستطيعون الأن *منع ظهور الصور او الميديا عموما في الإستوديو وذلك لكل الرسائل من خلال الذهاب الي الأعدادات الخاصة بالتطبيق ثم الدردشات ثم عرض الوسائط في المعرض ثم نختار نعم لظهورها في الإستوديو وإذا كنتم منع ظهور الصور والفيديو في الإستوديو نختار الخيار لا اما في حالة الرغبة في منع ظهور في عدم حفظ الصور في الاستوديو لشخص واحد أو أكثر نستطيع ذلك من خلال فتح المحادثة بينكم ثم تضغط علي إسمة ثم عرض الوسائط ثم نختار لا في حالة منع ظهور ىالصور والفيديو.
*منع حذف رسائل الواتس بلس الذهبي : يتم ذلك من خلال الذهاب علي إعدادات الواتس الذهبي ثم إختيار الخصوصية ثم نختار خيار عدم حذف الرسائل.

فديو شرح واتساب الذهبي بالتفصيل




قسـم التــحميل مــن هــنا


تحميل الاحمر اضغط هنا

Baron Informatics
بواسطة : Baron Informatics
مدون ويوتيوبر عربي يمني -أدمن موقع وقناة البارون للمعلوميات وادمن قناة البارون للمعلوميات على اليوتيوب -اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook twitter instagram pinterest tumblr linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-